المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحافي أمريكي": "ترامب" يعلم أن "الأسد" لم يستخدم الأسلحة الكيميائية قبيل الضربة الصاروخية

الإثنين 26/يونيو/2017 - 12:04 م
عواطف الوصيف
طباعة
كتب الصحافي الأمريكي سيمور هيرش، مقالا في جريدة ألمانية، تعرض من خلاله الضربة الصاروخية، التي وجهتها الولايات المتحدة الأمريكية لمطار الشعيرات العسكري السوري.

وأشار الكاتب في المقال، إلى مصادر في الحكومة والقوات الخاصة الأمريكية، قالت له أإن واشنطن تعمدت الدعاية الإعلامية، التي هاجمت من خلالها الرئيس الأسد، واتهمته باستخدام السلاح الكيميائي، وذلك للتغطية على القرار الخاطئ، بضرب مطار سوري بصواريخ مجنحة.

وأشار "هيرش"، إلى أن القوات السورية، نفذت ضربة جوية لمقر اجتماع قيادة الإرهابيين، ويوجد فيه أسلحة وذخائر، ومواد كيماوية، أهمها "الكلور".

وأضاف الكاتب: "بعد الضربة التي وجهتها القوات السورية لذلك المقر، تشكلت سحابة سامة من غاز الكلور، والأمريكيون كانوا يعلمون سبب انتشار هذا الغاز السام".

وقال أحد المستشارين، في الإدارة الأمريكية للكاتب الصحافي "هيرش"، إن استخدام القوات السورية للسلاح الكيميائي، مجرد "قصة مفبركة"، وبرغم ذلك أعطى الرئيس "ترامب"، أمرًا بإطلاق صواريخ التوماهوك على القاعدة الجوية السورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads