المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فيفا" يحدد مصير كأس العالم 2022 بقطر الأسبوع المقبل

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 11:11 م
وكالات
طباعة
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بيانا رسميا كرد فعل على تقرير جارسيا حول بعض المخالفات، التي شابت فوز قطر بتنظيم كأس العالم 2022.

وجاء نص البيان المنشور على النسخة العربية من موقع "فيفا" كالتالي:

قرر الرئيسان الجديدان للجنة الأخلاقيات المستقلة، ماريا كلوديا روخاس التي ترأس غرفة التحقيقات وفاسيليوس سكوريس رئيس الغرفة القضائية، نشر تقرير عن التحقيق الخاص بعملية الترشيح لكأس العالم 2018/2022 (أو ما يسمى بـ"تقرير جارسيا").

وكان رئيس FIFA جياني إنفانتينو قد دعا إلى ذلك في مناسبات عديدة في الماضي، وهو المطلب الذي حظي بدعم من مجلس FIFA منذ اجتماعه في مدينة مكسيكو خلال شهر مايو 2016. وجدير بالذكر أن الرئيسين السابقين لغرفتي لجنة الأخلاقيات، كورنيل بوربيلي وهانس يواكيم إيكرت، كانا يرفضان دائمًا نشر التقرير رغم كل تلك الدعوات المتكررة.

هذا وتجتمع لجنة الأخلاقيات بكامل أعضائها تحت إشراف الرئيسين الجديدين للمرة الأولى الأسبوع المقبل، علمًا أنه كان من المقرر سلفًا اغتنام هذه الفرصة لمناقشة نشر التقرير. لكن مع تسريب الوثيقة بطريقة غير شرعية إلى صحيفة ألمانية، فقد طلب الرئيسان الجديدان نشر التقرير الكامل فورًا (بما في ذلك التقارير المتعلقة بفريقي الترشيح الروسي والأمريكي، وهي التقارير التي أشرف عليها السيد بوربيلي وحده)، وذلك من أجل تجنب نشر أية معلومات مضللة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads