المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد جدة يعلن تمديد إعارة "كهربا"

الأربعاء 28/يونيو/2017 - 02:02 م
أية محمد
طباعة
أعلن نادى اتحاد جدة السعودي، اليوم الأربعاء، تجديد تعاقده مع اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة موسم إضافي، على سبيل الإعارة، قادماً من نادي الزمالك.

وأصدر نادى اتحاد جدة بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمي، للإعلان عن بقاء محمود "كهربا" ضمن صفوفه لمدة موسم آخر، جاء فيه: "يعلن المركز الإعلامى عن تجديد مجلس إدارة النادى، برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلى، عقد إعارة اللاعب المصرى محمود عبدالمنعم “كهربا” مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام".

وأضاف: "وقدم رئيس النادي شكره لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود الأستاذ عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب، متمنيا رئيس النادي للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التى نتطلع إليها جميعاً".

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضي، والذي لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولي العهد السعودي على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16هدفاً بمسابقة الدورى السعودي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads