المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل: إيران تستخدم "نجمة داوود" هدفا في تجربة صاروخية

الخميس 29/يونيو/2017 - 01:49 م
ترجمة: عواطف الوصيف
طباعة
تقدمت إسرائيل، مساء أمس الأربعاء، بشكوى ضد إيران، في الأمم المتحدة، بسبب استخدام طهران "نجمة داوود" هدفا في تجربة صاروخية.

ونشرت صحيفة "ذا تايمز أوف إسرائيل"، تقريرا أشارت فيه إلى أن البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية، وزعت صورا فضائية تظهر التجربة الصاروخية، التي تضرب "نجمة داوود".

وقال المندوب الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة، داني دانون، في شكوى مقدمة إلى المجلس: "هذا الاستخدام للرمز في تمرين رماية غير مقبول".

وشدد الدبلوماسي الإسرائيلي في الشكوى على أن إطلاق الصاروخ لا يخالف مباشرة قرار مجلس الأمن الدولي 2231 فحسب، بل إنه دليل واضح على نية إيران المستمرة لأذية دولة إسرائيل"، واصفا استهداف رمز مقدس لليهودية بأنه "أمر فظيع".

واتهم "دانون"، إيران، بدعم الحكومة السورية، وتمويل "إرهابيي حزب الله الذين يهددون مواطني إسرائيل"، على حد قوله، ودعم "المتطرفين والطغاة في أنحاء الشرق الأوسط وأنحاء العالم".

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية، أن إيران اختبرت في الماضي صواريخ كتبت عليها شعارات معادية لإسرائيل باللغة العبرية، مشيرة إلى أن طهران اختبرت، في مارس 2016، صاروخين بالستيين، كتب عليهما عبارة "يجب القضاء على إسرائيل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads