المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب: الإجراءات الاقتصادية ستصب في مصلحة المواطن

الجمعة 30/يونيو/2017 - 07:16 م
شريف صفوت
طباعة
أشاد مجدي بيومي عضو مجلس النواب، اليوم الجمعة، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، قائلًا: "سنقف خلف الرئيس حتي النهاية من أجل مصلحة الوطن والمواطن".

وأوضح بيومي، في بيان له اليوم، أن حديث الرئيس السيسي يحمل العديد من الرسائل أهمها شعوره بالعرفان تجاه الشعب المصري الصامد المتحمل لكل الإجراءات الاقتصادية الصعبة التي تم اتخاذها في الفترة الأخيرة.

وأضاف: "بصفتي أحد المستثمرين قبل أن أكون نائبًا عن الشعب، أؤكد أن الإجراءات الاقتصادية ستصب في مصلحة المواطن، رغم قسوتها في الوقت الحالي، والرئيس يشعر بمعاناة المواطن، ويتفهم الظروف الصعبة التي يعيشها، لذا علي الحكومة أن تتخذ إجراءات الحماية الاجتماعية لحماية محدودي الدخل".

ووجه بيومي رسالة إلي أبناء الشعب المصري من الطبقة الكادحة، قائلًا: "لا تسمح لأحد أن يستغلك، لا تسمح لأصحاب المصالح المضرورين من هذه الإجراءات أن يستغلوكم ضد وطنكم، لابد أن تعلموا أن هذه الإجراءات هي بداية وقف نهب البلد، وتوجيه خيراتها لمستحقيها وليس لأصحاب النفوذ والمال ليزدادوا غنى، ولابد أن تعلموا أن رفع الدعم سيقلل من مكاسب المليارات للكبار وسيحولها لملايين، ويذهب الفارق للمواطن البسيط بدلًا من أن يذهب لبنوك أوروبا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads