المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ قنا يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي داخل المدينة

الجمعة 30/يونيو/2017 - 09:01 م
أحمد نصري
طباعة
اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي داخل المحافظة، بالإضافة إلى التعريفة من مدينة قنا إلى قرى ومراكز المحافظة لتكون التعريفة الجديدة وفقا للكشوف المرفقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة بحضور كمال شلبي السكرتير العام المساعد، والعقيد حسن لطفي مدير إدارة مرور قنا، وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية.

وأوضح "الهجان" أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلى مراكز المحافظة لتصبح 10.25 جنيهات إلى مدينة أبوتشت، و7.75 جنيهات إلى مدينة نجع حمادي، و8.5 جنيهات إلى مدينة فرشوط، و4.25 جنيهات إلى مدينة دشنا، و4 جنيهات إلى مدينة الوقف، و4.25 جنيهات إلى مدينة قوص، و3.25 جنيهات إلى مدينة قفط، و4.25 جنيهات إلى مدينة نقادة.

كما أكد الهجان على ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير، موجهًا بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمدخل ومخرج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن، مشيرًا إلى أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات التاكسي لتصبح ثلاثة جنيهات ونصف رسوم فتح العداد وجنيه ونصف لكل كيلومتر.

وأصدر المحافظ تعليماته لرجال شرطة المرور بشن حملات مرورية على جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads