المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصارف البريطانية توقف تداول الريال القطري

السبت 01/يوليو/2017 - 11:13 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أوقفت مصارف بريطانية التداول بالعملة القطرية منذ أيام، وتخشى المصارف احتمال انخفاض قيمة الريـال، في ظل الحصار الاقتصادي، الذي تواجهه الدوحة من جيرانها منذ 5 يونيو.

وقالت مجموعة "لويدز" المصرفية البريطانية، إنها أوقفت تداول الريـال القطري، وأن العملة لم تعد متوافرة للبيع، أو إعادة الشراء في بنوكها الكبرى، وأعلنت متحدثة باسم البنك أن تداول العملة توقف اعتبارا من 21 يونيو.

واتخذ بنك "رويال بنك أوف سكوتلند" موقفا مماثلا، وقال متحدث باسم البنك، إن طرفا ثالثا معنيا بتقديم خدمات للبنك أوقف التداول على العملة القطرية.

كما انضم "بنك باركليز" و"بنك تيسكو"، المملوك لمجموعة التجزئة البريطانية "تيسكو"، إلى المؤسسات المالية البريطانية التي أوقفت التعامل بالريـال، ما سيزيد من الضغوطات على عملة دولة قطر، التي تعيش حصارا من قبل جيرانها.

من جهة أخرى، أعلن مصرف قطر المركزي في وقت سابق أمس الجمعة، إنه سيضمن كل عمليات تحويل العملة للجمهور داخل قطر وخارجها، بدون تأخير وأن كافة البنوك وشركات الصرافة المحلية ملتزمة، بإجراء التحويلات حسب ما هو معتاد.

وجاء بيان المركزي القطري، بعد تقارير إعلامية ذكرت أن بعض شركات الصرافة توقفت عن شراء الريـال القطري، وهي تقارير وصفها البنك المركزي، بأنها "ليس لها أي أساس من الصحة".

يذكر أن السعودية والبحرين والإمارات ومصر قطعت علاقاتها الاقتصادية مع قطر في 5 يونيو، واتهمت الدوحة بدعم "الإرهاب" وهو ما رفضته الأخيرة بشدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads