المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحبس عام لمخرج نشر صورًا فاضحة لـ"مذيعة" والسبب "رفض الزواج"

السبت 01/يوليو/2017 - 12:28 م
كريم زكريا
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة زينهم، اليوم السبت، بمعاقبة مخرج سينمائي بالحبس عامًا مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بتهديد مذيعة بنشر صور خاص بها، وكتابة أمور خادشة للحياء عنها على صفحات التواصل الاجتماعى، بعد أن تقدم لها بالزواج ورفضت.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشوربجى، وعضوية المستشارين، محمد كامل حسبو، وجوزيف إدوارد، وسكرتارية حسن الصيفي، وسيد شحات.

تقدمت مذيعة وصحفية ببلاغ، يفيد بقيام المتهم "محمد محمد حسن" ، مخرج سينمائى، بتهديدهم بكتابه امور خادشة للحياء عن الحياة الخاصة بـ الضحيتين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقام بإنشاء حساب وهمي باسم الضحية الأولى "المذيعة "، ونشر صور خاصه بها، وبالضحية الثانية على غير رضائهما، وتحصل على تلك الصور من الحساب الخاص بهما على الفيس بوك، وكانت الصور مصحوبة بعبارات مسيئة وخادشة للحياء من أجل التشهير بهما.

تم القبض على المتهم، ووجد بحوزته الهاتف المحمول الذي استخدمه فى إنشاء الصفحة الوهمية، وعثر على صور خاصة بـ الضحيتين على هاتفه، ورسائل هاتفية مرسلة إليهما، تحمل عبارات سب وقذف، وتهديد، بفضح حياتهما الخاصة انتقامًا من المذيعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم، عكف على الفعل بعد طلبه الزواج من "المذيعة"، والتى رفضت الزواج منه، فحاول أن يبتزها من خلال نشر صورها، لارغامها على الموافقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads