المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللجنة المنظمة لمونديال السلة تسئ للإعلاميين المصريين

السبت 01/يوليو/2017 - 10:33 م
محمد عماد
طباعة

قامت اللجنة المنظمة لكأس العالم للسلة للشباب برئاسة محمد عبدالمطلب نائب رئيس اتحاد السلة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 1يوليو إلي 9 يوليو، بتجاهل تسجيل الإعلاميين المصريين لتغطية الحدث العالمي علي أرض الكنانة.

 

اللجنة المنظمة إستعانة بلجنة إعلامية برئاسة الأستاذ "طارق شرف"، لدخول الإعلاميين، وتسجيلهم في البطولة، ولم تبلغ تلك اللجنة السادة الإعلاميين والصحافيين والمصوريين المصريين، بموعد التسجيل ولا طرق التسجيل.

 

وتواصلت اللجنة مع بعض الإعلاميين والصحفيين التابعين للإتحاد المصري للسلة، لتسجيل بيناتهم، ولم تلتفت إلي باقي الإعلاميين، ليتفاجئ الجميع بإغلاق باب التسجيل أمامهم، وعدم تمكنهم من تغطية البطولة العالمية. 

 

وتدخلت وزارة الرياضة والمكتب الإعلامي للوزير برئاسة الأستاذ محمد كساب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام، وحسام فاروق مدير إدارة الإتصال الإعلامي بالوزارة، لإنقاذ الموقف بعض الشئ لتتواصل مع الإعلاميين وتوفر لهم تذاكر لحضور حفل الإفتتاح، ومباراة مصر وبورتريكو.

 

وقامت إدارة الإعلام بالوزارة بدعم الصحفيين بعدد من الأخبار الخاصة بالبطولة وتنظيم العمل للجان التابعة للبطولة، وهو الدور الذي من المفترض أن تقوم به اللجنة الإعلامية، وليس مكتب إعلام الوزير.

 

يذكر أن أحد مسؤولي إتحاد السلة قد قال في تصريحات صحفية أن اللجنة الإعلامية، إختيرت لمجاملة أحد أبناء الشخصيات البارزة في إتحاد السلة، والذي ليس له أي صلة بالإعلام الرياضي ولا التعامل مع الإعلاميين.

 

وناشد الإعلاميين وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز للتدخل في الأزمة وحلها، حتي يستطيعوا أداء واجبهم تجاه وطنهم، وتغطية هذا الحدث الكبير والذي يحدث للمرة الأولي في مصر وإفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads