المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العضلة الضامة" تهدد مستقبل حمودي مع الأهلي

الإثنين 03/يوليو/2017 - 10:42 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

إنتقل أحمد حمودي ، للنادي الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، قادمن من نادي الباطن السعودي ، ليسدل الستار علي الصفقة التي إستمرت مفاوضاتها لمدة عام ، بعد ان رفض الهولندي مارتن يول ، المدرب السابق للأحمر ، التعاقد مع اللاعب في بداية الموسم .

 

سوء الحظ

يعاني أحمد حمودي من سوء الحظ ، منذ إنضمامه لصفوف الأهلي في يناير الماضي ، بعد ان ابعدته الاصابة كثيرًا عن المشاركة في مباريات الأحمر ، بسبب شكواه من الإصابة في العضلة الضامة التي داهمته أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.


ظهور حمودي الأول .

ظهر أحمد حمودي للمرة الأولى بقميص الفريق في مباراة الداخلية بكأس مصر ، والتي انتهت بفز الأهلي بهدفين مقابل هدف ، وشارك اللاعب في الدقيقة 64 بدلا من وليد سليمان .

 

الإصابة الأولي .

تعرض أحمد حمودي للاصابة بشد في العضلة الضامة  في مران الاهلي علي استاد التتش ، قبل مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي في دور ال32 من دوري ابطال أفريقيا  ، ليغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين .

 

 غياب طويل .

تعرض حمودي للاصابة مرة أخري العضلة الضامة ليغيب عن قائمة الفريق أمام زاناكو في الجولة الاولي من دور المجوعات والتي انتهت بالتعادل السلبي .

 

ظهور مميز.

ظهر حمودي مع الأهعلي أمام انبي في الجولة 32 من الدوري المصري واستطاع تسجيل هدف ، بعد غياب لمدة شهر عن المشاركة في المباريات .

 

مباراة زاناكو

تعرض حمودي للاصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة زاناكو ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ، وتم استبداله بوليد سليمان ، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة المصري في الدوري ، ولقاء القطن في دوري الابطال يوم السبت المقبل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads