المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. استئناف منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عامًا

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 03:23 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تستأنف اليوم، الثلاثاء، منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عامًا في ختام الدور التمهيدي بـ8 مواجهات من العيار الثقيل.
وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عامًا والذي يقام في الفترة من 1 وحتى 9 من شهر يوليو الجاري بمجمع صالات استاد القاهرة الدولي.
وتبدأ المنافسات في تمام الساعة الثانية إلا ربع بمواجهتين، حيث يلتقى منتخب اليابان بنظيره منتخب كندا، وفي نفس التوقيت يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره منتخب مالي.
وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا يواجه شباب سلة منتخب إيران نظيره منتخب شباب سلة انجولا، في نفس توقيت مباراة منتخب شباب سلة إيطاليا مع شباب سلة الولايات المتحدة الأمريكية.
ويصطدم شباب سلة منتخب نيوزلاندا بنظيره شباب سلة منتخب الأرجنتين بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة والربع، وفي التوقيت ذاته يلتقي منتخب شباب سلة كوريا بنظيره منتخب فرنسا.
وفي الختام يصطدم منتخب مصر بنظيره منتخب ألمانيا في تمام الساعة الثامنة والنصف، بينما في التوقيت ذاته يلتقى منتخب ليتوانيا مع نظيره منتخب بورتوريكو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads