المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طالب يسرق 7 آلاف جنيه وأجهزة كهربائية من شقة بدار السلام

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 12:05 م
عمار محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة مبالغ مالية، وأجهزة كهربائية من داخل شقة صاحب محل ملابس بمنطقة دار السلام، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره، وتم ضبطه. 

تلقى اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، أفادت تلقيه بلاغًا من عمرو محمد، 30 عامًا، صاحب محل ملابس، ومقيم حدائق المعادي دائرة القسم، باكتشافه كسر شباك غرفة النوم المطلة على المنور بالشقة سكنه، "وسرقة 7000 جنية، دبلة ذهب، جهاز كمبيوتر، لاب توب، وشاشة سامسونج".

وأمكن بإجراء التحريات وجمع المعلومات، التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عبد العزيز طارق، 15 عامًا، طالب، ومقيم دائرة القسم، وله محل إقامة أخر بذات العقار محل الواقعة. 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".

وأضاف، أنه نظرًا لعلمه بعدم وجود المجني عليه بالشقة خطط لارتكاب الواقعة، وتسلق من شقته إلى شقة المجني عليه، تمكن من الاستيلاء علي المسروقات، وإرشاده، ضبط المسروقات بمسكنه.
وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads