المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"النائب العام" يأمر بفتح تحقيق حول مقتل مواطنة مصرية في أمريكا

الثلاثاء 04/يوليو/2017 - 03:37 م
رمضان البوشي
طباعة
أمر المستشار نبيل صادق، النائب العام، فتح تحقيقًا حول مقتل المواطنة المصرية نبرا حسنين، والتي توفيت في 18 يونيه الماضي، بمقاطعة "فيرفاكس" بولاية "فرجينيا" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم تكليف مكتب التعاون الدولي بمكتب النائب العام، بإعداد مذكرة بالإنابات القضائية، تضمنت طلبات النيابة العامة المصرية؛ لإرسالها للسلطات القضائية المختصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

كانت المواطنة المصرية نبرا حسنين تعرضت لاعتداء من أحد الأشخاص أثناء سيرها مع صديقاتها عقب أدائهن صلاة التراويح في مسجد بمدينة "ستاريلنج".

وبحسب تقارير الشرطة الأمريكية ومسؤولى المسجد الذي كانت تصلي فيه، فإن المجني عليها كانت تسير مع مجموعة من الفتيات بعد خروجهن من المسجد، وفوجئن بشخص يسب ويشتم، فهربن خوفا عائدات إلى المسجد، بينما سقطت "نبرا" في يده، فوجه لها عدة ضربات على رأسها بمضرب "بيسبول".

وينتظر مكتب النائب العام من السلطات القضائية المختصة بالولايات المتحدة الأمريكية، موافاته بصورة رسمية من أوراق التحقيقات، التي أجريت وتقارير الطب الشرعي والأدلة الجنائية، وما تضمنته أقوال شهود الواقعة، وكافة ما اتخذ من إجراءات في هذا الخصوص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads