المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاع عز: "موكلي يعاني من مرض خطير".. والقاضي: "ربنا يشفي كل مريض"

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 02:39 م
رمضان البوشي
طباعة
طالب محمد بهاء أبوشقة، دفاع رجل الأعمال أحمد عز، المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"تراخيص الحديد"، من هيئة المحكمة إخلاء سبيل موكله، حتى يستطيع إنهاء إجراءات التصالح.

وقال "أبوشقة"، لهيئة المحكمة: "موكلي يعاني من مرض شديد الخطورة ونادر بالقلب، ويمثل تهديدا كبيرا على حياته، وهو قادم من المستشفى وبيده جهاز يدل على تدهور حالته الصحية"، ثم طلب من موكله رفع الملابس لترى هيئة المحكمة بنفسها الجهاز، لكن رئيس الدائرة رفض: "ربنا يشفي كل مريض، مش عايز أشوف حاجة، ربنا يعافينا"، فرد "أبوشقة": "نتوسل من هيئة المحكمة إخلاء سبيله، فهذا أمر إنساني وعطف سيادتكم أكبر من أي شيء".

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد القياتي القشيري، وعضوية المستشارين حسن أبوالوفا ومجدي عبدالمجيد، وسكرتارية أيمن عبداللطيف وأحمد فهمي.

يشار إلى أن محكمة النقض سبق لها أن قضت، في ديسمبر الماضي، بنقض إلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، والتي عاقبت أحمد عز وعمرو عسل بالسجن المشدد 10 سنوات، ووزير التجارة والصناعة الأسبق رشيد محمد رشيد الذي قضى بمعاقبته "غيابيا" بالسجن المشدد 15 عاما، وأمرت بإعادة محاكمة عز وعسل أمام إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة غير التي أصدرت الحكم بالإدانة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads