المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الملف الأسود لـ"الكابيتنو" مع اللاعبين

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 05:29 م
مصطفي جعفر
طباعة

 الملف الأسود لـ"الكابيتنو" في الخروج عن النص

غالي.. مسلسل أزمات لا ينتهي مع الأهلي

غالي.. "مستر أزمات" مع اللاعبين والمدربين

 "الفتوة".. شعار غالي في إهانة اللاعبين

غالي للاعبين: أنا "الكابيتنو" انتوا مين

واصل حسام غالي، كابتن الفريق الأول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسلسل خروجه عن النص وافتعاله الأزمات مع اللاعبين أو مدربيه، بعد مشادته مع مديره الفني حسام البدري، خلال أحداث مباراة الأهلي والمصري، أمس الثلاثاء، ببرج العرب في الجولة قبل الأخيرة للدوري، وعليه وقع الأهلي عقوبة مالية 100 ألف جنيه ضد اللاعب.

 

لم تكن هذه الأزمة هي الأولى من نوعها لحسام غالي، إذ سبق له هذا الموسم إحداث أكثر من 5 مشادات مع زملائه، وغرمه النادي ماليا وجرده من "شارة القيادة" أيضا، لكنه ما يزال يمارس هوايته.

 

ويستعرض "المواطن" أبرز أزمات غالي مع اللاعبين .


 أولا: لاعبو الأهلي

 عمرو جمال

 أهان غالي زميله وقت انضمامهما للمنتخب الأول، وفي أحد التدريبات، ما أثار ضيق الأخير، والشكوى لمدرب المنتخب أسامة نبيه، الذي تدخل وعنف اللاعب على تصرفه.

 

 صالح جمعة

 انفعل غالي على جمعة لتوجيهه التعليمات الفنية لزملائه بشدة، ووبخه بعنف وسط الجميع، كما تدخل عماد متعب، لتعنيف صالح، وطالبه بالصمت وعدم توجيه التعليمات للاعبين لأنه ليس المدير الفني أو قائد الفريق، ثم تدخل أحمد أيوب المدرب المساعد لإنهاء الأزمة.

 

أحمد فتحي

 نشبت مشادة حامية بين اللاعبين بسبب المنافسة خلال التقسيمة التي جرت بين فريقين، ضم واحد غالي، والآخر فتحي، امتدت داخل غرفة خلع الملابس، وتدخل لاعبو الفريق لفض الاشتباك بين الثنائي، ما دفع مدير الكرة لتوقيع غرامة مالية على الثنائي، بلغت 100 ألف جنيه لكل لاعب.

 

سليماني كوليبالي

دخل غالي في مشادة كلامية مع الهارب سليماني كوليبالي بأحد التدريبات، وكاد الأمر يتطور إلى اشتباك بالأيدي قبل أن يتدخل اللاعبون لإنهاء الأزمة.

 

 أحمد عادل عبدالمنعم

 دخل الحارس في حديث مع مؤمن زكريا بشأن أن الكرة ضربة مرمى أم ضربة ركنية، ليقوم أحمد عادل بالقسم بأنها ضربة مرمى، وهو ما أغضب غالي، ليعنف أحمد عادل بشدة، مطالبا يإياه بعدم القسم، ليثير التحذير العنيف غضب أحمد عادل الذي كرر قسمه بأنه الكرة ضربة مرمى، وتدخل حسام البدري معنفا اللاعبين قائلا: "محدش يتكلم هنا، أنا بس اللي اتكلم، كل لاعب يركز في دوره".

 

حسام عاشور

 نشبت مشادة بين غالي وعاشور، في مباراة للأهلي مع اتحاد الشرطة، كما أكمل غالي الاشتباك مع عاشور في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، وتم توقيع عقوبة مادية على اللاعبين.

 

 رمضان صبحي

 دخل غالي في مشادة معه بسبب صراخ الأول في وجه اللاعب الشاب، اعتراضا منه على طريقة أدائه خلال المران، وهنا تدخل علي ماهر مدرب الفريق وقتها رافضا تعامل أسلوب غالي مع رمضان.

 

 وليد سليمان

دخل غالي في أزمة معه الذي تلقى إهانات شديدة من قائد الفريق الأحمر خلال مران الفريق، وسبق لغالي أن دخل في مشادة مع سليمان في أحد معسكرات منتخب مصر منذ سنوات.

 

ماليك إيفونا

 دخل غالي في مشادة مع الجابوني خلال مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش وأبدى إيفونا غضبه الشديد من طريقة تعامل غالي داخل المستطيل الأخضر، بل أنه اشتكى لسيد عبد الحفيظ و"عظيمة" المدرب العام وقتها، ليكتفي مدير الكرة بتحذير "القائد" من تكرار الأمر دون معاقبته.

 

 حسين السيد

 دخل غالي في مشادة مع "مارسيلو" خلال مران للفريق، وتطور الأمر داخل غرفة خلع الملابس لاشتباك لفظي، وتردد وقتها أن غالي أقدم على "َضرب" اللاعب، ليوقع مدير الكرة غرامة مالية على غالي 150 ألف.

 

محمود حسن تريزيجيه

 انفعل غالي عليه، عقب مباراة الأهلي ونكانا ريد ديفلز الزامبي بالكونفدرالية الإفريقية، بسبب عدم انصياع الأخير لتعليماته قبل أن يتدخل وائل جمعة، مدير الكرة السابق للفريق لإنهاء الأزمة.

 

سعد سمير

 اشتبك غالي مع مدافع الفريق، خلال ولاية جاريدو، بسبب أنانية الأخير في تمرير إحدى الكرات، والغريب في الأمر أن المدرب الإسباني تجاهل هذا الاشتباك.

 

شريف حازم ومؤمن زكريا

 وجه غالي سبابا للثنائي عقب أحداث الشوط الأول من مباراة إنبي، قبل أن يعترض جمعة على أسلوب قائد الفريق الأمر الذى أدى إلى تطور الأزمة إلى اشتباك بين اللاعب ومدير الكرة.

 

 عبدالله السعيد

 انفعل غالي على نجم الفريق، خلال مواجهة الإفريقي التونسي أفريقيا، بسبب عدم تعامله الجيد مع إحدى الكرات، ليرد عليه الأخير، وكاد الأمر أن يتطور لاشتباك داخل الملعب لولا تدخل اللاعبين لتهدئة الموقف.

 

شريف عبدالفضيل

 وجه غالي سبابا لمدافع الفريق السابق، بعد التحام الأخير بقوة مع قائد الأهلي في إحدى الكرات المشتركة في مران الفريق.

 

 محمد طلعت

 أهان غالي مهاجم الأهلي السابق، عندما انفعل عليه ووجه له السباب أمام الجميع، بسبب عدم تعامله الجيد مع إحدى الكرات.

 

 أحمد السيد

 دخل غالي في مشاجرة مع أحمد السيد في مباراة الأهلي مع حرس الحدود في الدوري وكان مشهدا مؤسفا للفريق الأحمر.

 

ثانيا :لاعبو الأندية الأخرى

 ياسرالقحطاني

 أشعل غالي غضب الجمهور السعودي بعد اعتدائه على نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني بصفعه على وجهه بعد احتكاك حدث بينهما خلال مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي.


 حازم إمام

 في مباراة السوبر المصري، اشتبك غالي مع حازم إمام قائد الزمالك فور نزول الأخير إلى أرضية ملعب "هزاع بن زايد" عقب المشادة التي حصلت بيبن لاعبي الزمالك ورمضان صبحي، لاعب الأهلي الشاب، بسبب استعراض الأخير لمهارته بالوقوف على الكرة، واعتدى إمام على غالي قبل أن يشتبك لاعب الأهلي معه وكادت الأمور أن تتطور لو تدخل عدد من لاعبي الفريقين لفض الاشتباك.


 لاعب المقاصة

 دخل غالي فى مشادة مع صالح موسى، لاعب مصر المقاصة، وجاء ذلك بعدما تلقى قائد الأهلي بطاقة صفراء.


 هوساوي

 في مباراة الهلال والنصر اعتدى غالي على مدافع الهلال أسامة هوساوي أثناء المباراة ما جعل لاعبو الفريقين يشتبكون بسبب هذه الواقعة.


 الحارثي

 دخل غالي في مشاجرة مع زميله سعد الحارثي في صفوف فريق النصر السعودي خلال مران الفريق في كرة مشتركة، وقامت ادارة النادي بمعاقبته.


 الجيزاوي

 اشتبك غالي وهو لاعبا بالنصر مع عبدالرحيم الجيزاوي لاعب أهلي جدة بالدوري السعودي، ومنح حكم المباراة كلا اللاعبين بطاقة صفراء.


حسن مصطفى

 دخل غالي في مشاجرة بالأيدي مع حسن مصطفى لاعب الزمالك خلال مباراة القمة بسبب تدخل عنيف من غالي على حسن مصطفى.


 توبة وناصف

 دخل غالي في مشادة مع لاعبي إنبي محمود توبة ومحمد ناصف في مباراة الأهلي مع إنبي في الدوري، وأمسك توبه من رأسه بشكل غير لائق.

 

 مانجا

غالي تعمد أن يدوس على يد أحمد مانجا لاعب سموحة أثناء سقوطه على الأرض، وهو ما تسبب في مشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين.

 

 لاعبو يانج

 دخل غالي في مشاجرة مع لاعبي يانج أفريكانز التنزاني في مباراتي الذهاب والإياب ببطولة أفريقيا.

 

 باولو

 سب غالي اللاعب حسام باولو مهاجم سموحة بلفظ بذيء خارج في مباراة الفريقين بالدوري الممتاز.

 

لاعبو الإنتاج

 دخل غالي في خناقة شوارع مع لاعبي الإنتاج الحربي عقب مباراة لهم أمام الأهلي في الدوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads