المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يتعاقد مع الفرنسي تيو هرنانديز

الخميس 06/يوليو/2017 - 01:24 ص
وكالات
طباعة
أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا الأربعاء تعاقده مع الظهير الأيسر الفرنسي تيو هرنانديز (19 عاما) لستة مواسم من جاره وغريمه أتلتيكو مدريد.

وكان هرنانديز المولود في مرسيليا معارا الموسم المنصرم من أتلتيكو مدريد إلى مواطنه ألافيش، حيث قدم موسما مميزا وخاض 38 مباراة.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي "سيتم تقديم اللاعب الاثنين 10 يوليو الساعة السابعة والنصف مساء في ملعب سانتياغو برنابيو بعد خضوعه للفحوص الطبية".

وأشارت تقارير إلى أن قيمة الانتقال تتراوح بين 26 و30 مليون يورو.

وهرنانديز هو نجل المدافع السابق جان - فرنسوا هرنانديز الذي دافع عن ألوان فرق تولوز ومرسيليا وأتلتيكو مدريد وغيرها، وشقيق المدافع الآخر لأتلتيكو لوكاس هرنانديز (21 عاما).

وكان هرنانديز قد سجل هدف فريقه الوحيد من ضربة حرة جميلة في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم ضد برشلونة (1-3) في مايو الماضي.

ونادرا ما انتقل لاعبون بين غريمي العاصمة الإسبانية في السنوات الاخيرة، أبرزهم في 2000 لاعب الوسط الأرجنتيني سانتياغو سولاري من أتلتيكو إلى ريال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads