المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­مالاجا الإسباني يعلن فسخ تعاقده مع "كاميني"

الخميس 06/يوليو/2017 - 02:37 ص
وكالات
طباعة
أعلن نادي مالاجا الإسباني عن توصله لإتفاق مع حارسه الكاميروني كارلوس كاميني بشأن فسخ التعاقد بينهما، بعد خمسة مواسم ونصف.
ووجه النادي في بيان له، الشكر للاعب، الذي توج بذهبية أوليمبياد سيدني 2000، وكأس أفريقيا في 2002 مع منتخب بلاده، على "احترافيته الشديدة خلال تلك السنوات" وتمنى له "التوفيق خلال مسيرته الكروية الجديدة".
وذكرت وكالة الأنباء الاسبانية مساء الأربعاء فضل كاميني، الذي كان يتبقى في عقده ثلاث سنوات أخرى مع مالاجا الانتقال الى الى إسطنبول من أجل وضع الرتوش الأخيرة على انتقاله لفريق فنربخشة التركي، بعدما اجتاز الكشف الطبي.
وانضم كاميني، 33 عاما، لصفوف مالاجا منذ 2012 قادما من إسبانيول، وبعد موسم لم يحظ فيه بفرصة المشاركة بشكل أساسي، بات الكاميروني الحارس الأساسي للفريق الأندلسي منذ موسم (2014-2015) بعد رحيل الأرجنتيني ويلي كاباييرو لمانشستر سيتي الإنجليزي.
وخاض اللاعب الأسمر 113 مباراة مع مالاجا في الليجا وسبعة في كأس الملك وواحدة في دوري الأبطال..وفي 15 أبريل الماضي، تحديدا في الجولة 32 لليجا، دخل كاميني تاريخ الكرة في إسبانيا بعدما بات الحارس الأجنبي الأكثر خوضا للمباريات في الليجا برصيد 329 مباراة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads