المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­مجلس النواب الليبي يهنئ الشعب بتحرير بنغازي

الخميس 06/يوليو/2017 - 02:38 ص
وكالات
طباعة
قدم مجلس النواب الليبي التهنئة للشعب والقيـادة العامة للقـــوات المسلحــة ورئاسة الأركـــان العامة وضباط وجنود القوات المسلحة والقوة المساندة لهم بمناسبة إعلان تحرير بنغازي وطالب المجتمع الدولي برفع حظر التسليح عن الجيش الليبي.
وأعلن القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر، مساء اليوم الأربعاء، تحرير مدينة بنغازي «بكاملها من كل الجماعات الإرهابية»، مثنيًا على مجهودات «كل جنود القوات المسلحة والقوة المساندة».
كما قدم المجلس تحياته وتقديره لسكان مدينة بنغازي على صبرهم وجلدتهم طيلة حرب تحرير المدينة رغم الظروف الصعبة التي قاســـوها من نزوحٍ وانعدام الخدمـات ودعمهم وثقتــهم ومسانتدهم لقواتهم المسلحة.
وتوجه المجلس بتهنئة خاصة وتحية إجلال وتقدير إلى أمهات وزوجات وأُسر شهدائنا الأبرار الذين أهـــدوا الوطن هذا التحرير بأرواحــهم الطاهـــرة التي قدموها فداءً للوطن وخلاصه من الإرهاب والتطرف.
وفي السياق ذاته، قدم تحالف القوى الوطنية التهاني إلى أبناء الشعب الليبي والقوات المسلحة قيادةً وضباطًا وجنودًا بـ"مناسبة تطهير مدينة بنغازي العصية من قوى الإرهاب والتطرف».
وناشد التحالف في بيانا أصدره ليل الأربعاء «جميع الشركاء من القوى السياسية والشخصيات الوطنية والاجتماعية الالتزام بمسؤولياتهم الأخلاقية تجاه الوطن، وذلك بالاستعداد لمزيد من الانفتاح والإقبال على حوار وطني شامل يقرب الجميع من كلمة سواء ومن تحقيق المصالحة الوطنية».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads