المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس.. برج القوس.. يعلو نجمك الأيام المقبلة

الخميس 06/يوليو/2017 - 03:31 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الخميس 6 يوليو 2017، لبرج القوس.

يتميز أصحاب هذا البرج بالطيبة والحنية واستكشاف ما هو جديد. إذا كنت من محبى مطالعة الأبراج، فنقدم لبرج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى إلى جانب توقعات علماء الفلك.


-حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
تتعرض لمضايقات كثيرة اليوم بسبب ردودك الجافة مع الزملاء وقد يصل الأمر إلى خصم جزء من راتبك حتى تعرف كيف تتعامل مع الزملاء.


-برج القوس على الصعيد العاطفى:
استخدم ذكاءك فى التعامل مع الحبيب بشكل مرن، حتى لا تتعرض لمشاكل جديدة بسبب غيرتك الزائدة وأسلوبك الحاد فى الحديث.



-برج القوس على الصعيد الصحى:
تحتاج إلى استشارة طبيب العظام حتى تعرف أسباب مشاكل ظهرك المتكررة، وربما يكمن الحل فى جلسات العلاج الطبيعى.



توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
لا تنخدع فيما يظهره الآخرون لك، ولا تعطى ثقتك لأحد الزملاء لأن المشاكل لا تأتى إلا من خلال الأحاديث الجانبية غير الموثوق بها.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads