المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احالة استشاري هندسي لنيابة أمن الدولة

الخميس 06/يوليو/2017 - 02:02 م
ملك عطية
طباعة
قررت نيابة الدقي، برئاسة المستشار عبد الله المهدي، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، إحالة أوراق قضية تقاضي الإستشاري الهندسي للإتحاد التعاوني لجمعيات الإسكان، مبلغ مالي على سبيل الرشوة، لنيابة أمن الدولة لمتابعة التحقيقات في القضية.

وكشفت تحقيقات أحمد ثروت، مدير النيابة، أن بداية الواقعة كانت ببلاغ لرجال هيئة الرقابة الأدارية، من "ع. م. س"، مقاول، يفيد بأن المتهم "ح. م. ف" الإستشاري الهندسي للإتحاد التعاوني لجمعيات الإسكان، طلب منه مبلغ رشوة يقدر ب35 مليون جنيه مقابل إنهاء اعتماد تنفيذ مشروعات خاصة بجمعيات الأسكان الثلاثة "جمعية العاملين بالملاحة الجوية، وجمعية العاملين بالقرى السياحية بالغردقة، وجمعية أعضاء نقابة التطبيقيين" بإجمالي مبلغ قيمته 750 مليون جنيه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم طلب مبلغ 35 مليون جنيه تمثل نسبة 5 % من إجمالي قيمة الأعمال المسندة المقاول في المشروعات المتفق عليها، وبناء على ذلك اتفق المبلغ مع مسؤلي هيئة الرقابة الإدارية على استدراج المتهم، والتسجيل له.

أفادت التحقيقات، أنه تم تحديد مكان تسليم المبلغ بين المقاول والمتهم، فى أحد شوارع منطقة الدقي، وألقى القبض عليه أثناء تقاضيه 300 ألف جنيه من قيمة المبلغ المتفق عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads