المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أحدث صيحات قصات الشعر

الخميس 06/يوليو/2017 - 06:27 م
ندى محمد
طباعة
قصات الشعر تختلف من موسم الى آخر، اخترنا لكِ اجدد قصات الشعر، التي اعتمدتها النجمات، باختلاف طول شعرهنّ من القصير، الى الطويل والمتوسط.

إذا كنتِ، من صاحبات الشعر المجعد أو، الأملس، ستجدين في، هذا الموضوع قصة شعر مناسبة لك.

الشعر القصير المجعد، أساسي لهذا الفصل بحيث يبدأ قصيرًا جدًّا عند الغرة، ليطول تدريجًا كحد أقصى تحت الأذن، على غرار ألانا أريغتون، وأشلي ماديكيو، أو يمكن تطبيق هذه القصة من، دون غرة، على طريقة كيري واشنطن.

الشعر القصير الأملس، حتى أنّ صيحة الشعر القصير جدًّا، من أساسيات الموضة لصاحبات الشعر الاملس، بحيث يمكنكِ قص جهة من، شعركِ الى حد الحلاقة، وترك الجهة الأخرى مع، الغرة على الوجه، على غرار كامرون دياز Cameron Diaz، وكايت مارا وكريستن ستيوارت.

الشعر المتوسط الطول، إنه الوقت المناسب لتجربة الشعر المتوسط الطول، باختلاف نوع شعرك، فهي تبدو جميلة، مع الشعر المجعد والاملس.

كما يمكنكِ اعتماد تسريحة الفرق النصفي الجانبي، أو حتى اعتماد الشكل العفوي، ستجدين العديد من صور النجمات بالشعر المتوسط الطول.

قصة الغرة، يبتعد بعض النساء عن، الغرة الأمامية في فصل الصيف، لكن لا يمكننا أن نُنكر أنها تمنحكِ تسريحة رائعة مع الشعر المتوسط الطول، على غرار فيليسيتي جونس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads