المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد يعتمد نتيجة أوائل الإبتدائية والإعدادية بعد التعديل

الجمعة 07/يوليو/2017 - 04:04 م
محمد حجى
طباعة
اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، نتيجة أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وفحص نتائج الأوائل في الشهادتين الابتدائية والإعدادية، للعام الدراسي 2016 - 2017.

وقرر الدكتور وزير التربية والتعليم، تكليف لجنة من مستشاري المواد، بفحص كراسات الإجابة في جميع المواد ولجميع الطلاب، المتوقع حصولهم على مراكز من بين العشر الأوائل.

أسفرت النتائج عن استفادة 102 من طلاب المرحلة الإعدادية، وثماني من طلاب المرحلة الابتدائية.

كما وجه "الزملوط"، بإخطار الطلاب المتفوقين بنتائجهم بعد التعديل، مؤكدًا على عدم المساس بأي نتيجة، لأي من الطلاب الذين اعلموا من الأوائل في 28 مايو الماضي.

كما قرر محافظ الوادي الجديد، دعوة الطلاب جميعا إلى ديوان عام المحافظة، غدًا السبت، لتهنئتهم بتفوقهم وتأكيده على اهتمامه برعايتهم والمحافظة على حقوقهم لأبعد مدى.

وكان المحافظ، وردت إليه العديد من الشكاوى والتظلمات تتعلق بنتائج الأوائل، فكلف محمد عبد القادر، وكيل مديرية التربية والتعليم، برئاسة لجنة لبحث الموضوع وإعداد تقرير بالنتائج، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وتضمن التكليف تحري أقصى درجات الدقة والعدالة وإعلاء مصلحة الطالب، وإعمال القانون، والبعد عن المؤثرات والتزام الموضوعية في الأداء، مع عدم المساس بحقوق أي طالب ممن أعلنت نتائجهم سلفا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads