المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرها "سنخرس الجميع".. أبرز تصريحات "المستفزه" لباسم مرسي

السبت 08/يوليو/2017 - 02:33 م
مصطفى جعفر
طباعة


"سنخرس الجميع".. لم يكن التصريح الأول الذي يمثل استفزازا وعدوانية، من مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك، باسم مرسي، الذي أصبح لاعبا مثيرا للجدل، بسبب كثرة تصريحاته التي رأها الكثيرون "مستفزة"، وخاصة في عام 2017.

وأطلق مهاجم القلعة البيضاء سيلا من التصريحات أثارت الكثيرين ضده، يستعرضها "المواطن" في السطور التالية:

1- "سنخرس المنتقدين":

قال مرسي بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالجولة قبل الأخيرة من الدوري، وانتهت بفوز الأبيض 2-1، "مواجهة أهلي طرابلس هامة، لأنها ستأتي بعد فترة من الانتقادات للزمالك، وسنخرس الجميع بالفوز بها، وأود أن أوجه رسالة لهؤلاء الذين ينتقدوننا باستمرار وأقول لهم اهدأوا قليلا".

2- "الزمالك أفضل فريق وبه أفضل لاعبين"

أضاف بعد مواجهة الاتحاد: "نحن أفضل لاعبين في مصر، والزمالك أفضل فريق لكن لا أعرف لماذا نهاجم دائما بسيل من الانتقادات والسباب".

وهو نفس التعليق الذي وصف به فريق الزمالك ولاعبيه، قبل مباراة السوبر الأخيرة، ما أثار غضب جمهور الأهلي.

3- غرور:

مهاجم الزمالك عبر عن ثقته في إمكانياته، بقوله: "أنا أكثر لاعب في مصر أتعرض للانتقادات والسباب، ولكن هذه الأمور لا تهز ثقتي التي ليس لها حدود".

4- "مش متابع"

رد باسم على سؤال له حول رأيه في أداء المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا: "مش عارف والله مش متابع"، معربا عن تجاهله لنتائج المنتخب، ما أثار سخرية على رواد التواصل الاجتماعي، لأن كوبر لم يضمه لقائمة المنتخب بالبطولة.

5- كلاكيت ثاني مرة "مش متابع":

علق باسم على الصفقات الشتوية التي أبرمها الأهلي، قبل مباراة السوبر الأخيرة، قائلا: "مركزين مع نفسنا ومالناش دعوة بالمنافس ويدعموا زي ماهما عايزين، لكن أنا مش متابع والله".

6- مرتضى منصور الأفضل:

تحدث باسم مرسي، بعد تجديده للزمالك في مطلع هذا العام، قائلا: "مرتضى منصور أفضل رئيس نادي في مصر".

7- "كنت نايم":

نفى مهاجم الزمالك، مشاهدته المباراة الودية التي جمعت المنتخب المصري والتونسي، قبل أمم أفريقيا الأخيرة، قائلا: "كنت نائما وقت إذاعة المباراة".

8- خياران فقط.. إما الزيادة أو الرحيل:

صرح مرسي، قبل تجديد عقده مع الزمالك، أنه تلقى عرضا للاحتراف بالخارج خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن أمام مسؤولي الزمالك خياران فقط إما الموافقة على رحيلي للاحتراف، أو تنفيذ الزيادات المالية التي طلبتها لتجديد عقدي.

9- أفضل مهاجم:
وصرح اللاعب في نفس هذه الفترة، أنه لا يوجد مهاجم يستطيع تعويض غيابه بالزمالك أو المنتخب.

10- لن ألعب للأهلي:

صرح اللاعب أيضا أنه يرفض اللعب للنادي الأهلي، في حال فشل تجديد عقده مع الزمالك وقتها، واصفا علاقته بالمتوترة مع جماهير الأهلي، لأنهم يوجّهون السباب له بشكل مستمر، حسب قوله.

11- عقدة القمة:

أطلق اللاعب وقتها تصريحا أثار غضب الأهلاوية مجددا، بقوله إن النادي الأهلي يعاني من عقدة نفسية في مباريات القمة، بسبب عدم فوزه بالكأس منذ عام 2007، وإنه لا توجد عقدة للزمالك أمام الأهلي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads