المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا تطالب "تميم" بتغيير علم قطر

الأحد 09/يوليو/2017 - 10:40 ص
عواطف الوصيف
طباعة
كشفت المعارضة القطرية، عن طلب تقدمت به تركيا للنظام القطري، وهو "تغيير علم قطر إلى علم مشابه لعلم أنقرة"، ربما كمحاولة على شدة التقارب بين النظامين.

وبحسب المعارضة، فإن مجلس الوزراء القطري يناقش طلب القيادة التركية بتغيير علم قطر إلى علم مشابه للعلم التركي.

وأثارت تلك الخطوة غضب الشعب القطري، الذي عبر عن استيائه من سياسات تميم والأسرة الحاكمة.

وعلّق أحد رموز الصحافة المعارضة في قطر، والمعروف بـ"خلف السليطى"، الذي سبق وأن سجنه بسبب تغريداته على "تويتر"، أن تغيير العلم يعد دليل على قدوم احتلال ويوم أسود قادم على الوطن داعيا للشعب القطري، بأن يكون الله معه.

يذكر أن "السليطي"، سبق أن نشر على حسابه على تويتر، صورة لمدرعات القوات التركية التي تنتشر في شوارع قطر، قائلا: "ليست سوريا بل قطر.. مدرعات الاحتلال التركي الذي مهمتها حماية القرضاوي، ورموز إرهابية تجول في شوارع الدوحة يوميا".

وفي تغريدة أخرى كتبها عندما دخلت القوات التركية قطر، قال: "لم أعد أشعر إني في وطني أبدا، ما كنا نشاهده عبر شاشات الأخبار، عن حال سوريا أصبح واقع نعيشه يوميا في قطر، القوات الأجنبية في كل مكان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads