المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مسجل خطر لسرقته شقة محامي في الدرب الأحمر

الأحد 09/يوليو/2017 - 12:08 م
عمار محمد
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مسجل خطر لسرقته شقه محامى بالقرب الأحمر وتم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بالواقعة.

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر، من المواطن حسام حمدي، 36 سنة، محامي، ومقيم دائرة القسم، باكتشافه وجود كسر في نافذة الحمام بالشقة، سكنه، وسرقة حقيبة، بداخلها جهاز كمبيوتر "لاب توب"، و 1000 جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، "محمود محمد"، 22 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، والسابق اتهامه في 7 قضايا، آخرهم 1360 لسنة 2015 م، الدرب الأحمر، سرقة متجر، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1444 لسنة 2015م، الخليفة، سرقة مسكن، والمقضي فيها بالحبس شهر.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".
 
بمناقشته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترف بسرقة اكسسوارات كمبيوتر، عبارة عن "سى دى روم، بروسيسور، 2 كابل"، من داخل مسكن "أحمد أنور"، 40 سنة، صاحب مكتب تأجير سيارات، ومقيم دائرة القسم، بذات الأسلوب.

بإرشاده، ضبط جميع المسروقات بمسكنه، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه من المجنى عليه الأول، على متطلباته الشخصية، باستدعاء المجني عليهما، تعرفا على المضبوطات، واتهمه بالسرقة.

وتحرر ملحقًا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads