المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين.. برج العذراء.. لا تستسلم إلى أحكام العقل فقط

الإثنين 10/يوليو/2017 - 01:26 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الإثنين 10 يوليو 2017، لبرج الـعذارء.

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج العذراء ، على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الذكاء الاجتماعى والحكمة وحب الانتقاد وعشق التفاصيل وكره القيود والروتين.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

قد تكون هذه المرحلة الأصعب فى حياتك المهنية، لكنك قادر على تخطيها بالتفكير المنظم والاستعانة بالأصدقاء الذين يمتلكون خبرات كبيرة تساعدك على إنجاز قدر كبير من المهام فى وقت قليل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

لا تجعل المشاكل تتراكم عليك، ودع التفكير فى الشئون العاطفية واستمع إلى صوت قلبك قليلًا قبل الحكم على الأمور بناءً على صوت العقل فقط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

مشاكلك مع الجيوب الأنفية عادت لتزعجك من جديد، لذلك فأنت بحاجة إلى زيارة عاجلة للطبيب قبل أن تتفاقم الأمور وتعود إلى آلامك القديمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من الإرهاق النفسى والذهنى، وقد يميل مولود العذراء إلى العزلة والابتعاد عن الأصدقاء والتواجد فى أماكن هادئة ليستعيد صفاء تفكيره.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads