المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتلى وجرحى بمواجهات عنيفة في الجوف ونهم باليمن

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 10:06 م
شريف صفوت
طباعة
أسفرت مواجهات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين القوات الموالية لعبد ربه منصور هادي الرئيس اليمني، ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة الجوف شمال اليمن عن سقوط قتلى وجرحى.

وقال مصدر عسكري في وزارة الدفاع التابعة لحكومة الحوثيين بصنعاء "قوات الرئيس هادي نفذت اليوم، هجومًا واسعًا من 4 محاور على مواقع الحوثيين بسلسلة جبال حام في مديرية المتون بهدف استعادة السيطرة على جبل العنبرة والتباب المحيطة به والذي سقط بيد الحوثيين عقب مواجهات عنيفة الأحد".

وأضاف المصدر أن الهجوم، الذي جاء بمساندة 6 غارات لطيران التحالف العربي، لم يحقق أي تقدم يذكر، وأسفر عن سقوط 17 شخصًا بين قتيل وجريح من قوات هادي.

من جهته ذكر موقع "المشهد اليمني" الموالي لهادي أن العديد من المواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، شهدت اليوم، تواصلًا للمعارك والقصف المتبادل بين الجانبين.

ونقل الموقع عن مصادر ميدانية تأكيده على أن معارك شرسة دارت بين الطرفين في الجرجور، ومواقع مجاورة بمديرية نهم، تزامنت مع معارك مماثلة وقصف مدفعي متبادل في بران والمدفون، مشيرًا إلى مقتل 3 من المسلحين الحوثيين على الأقل وإصابة آخرين، فيما قُتل أحد أفراد الجيش كما جرح آخرون.

وأوضحت مصادر أخرى أن تعزيزات عسكرية لقوات الجيش وصلت إلى منطقة بران ومحيط جبل يام في جبهة نهم، استعدادًا لاستكمال السيطرة على تلك المناطق والتقدم باتجاه مديرية أرحب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads