المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. انتظام الحركة في الطرق الرئيسية

الجمعة 14/يوليو/2017 - 10:08 ص
طباعة
تشهد الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، سيولة مرورية، وسط تواجد أمني لرجال المرور في كافة الشوارع والميادين الرئيسية لتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية.

وظهرت كثافات متحركة أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس، نتيجة الأعمال المتواجدة بالمكان بسبب أعمال الفواصل المعدنية أعلى الوصلة المعلقة.

وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين، وكذلك الأمر بميدان التحرير وروكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهد محيط جامعة القاهرة كثافات مرورية محدودة، نتيجة لأعمال إنشاء نفق للسيارات بميدان النهضة، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة ومنطقة الكورنيش.

كما ظهرت كثافات متحركة بمحيط محور أحمد عرابي في المهندسين بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق، على الرغم من وجود تحويلات مرورية بالمنطقة.

كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

وانتظمت حركة المركبات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads