المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير حي أول

الجمعة 14/يوليو/2017 - 02:51 م
خالد الغول
طباعة

حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على عمل جولة ميدانية، بحي أول؛ وذلك لتفقد ومتابعة ما يُجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجديد ورفع الكفاءة لشارع سعد زغلول، بعد أن تم إخلاؤه تماما من الباعة الجائلين، وأصحاب الفروشات، والتفاوض مع أصحابها الذين تم نقلهم إلى المكان البديل بمجمع المول التجاري بمشروع تطوير سوق الجمعة.

 

وأصدر المحافظ، قرارًا بإعادة فتح الشارع مرة أخرى للمرور، وبناء على مطالب شعب الإسماعيلية، بإعادة فتح الشارع، والذي يُعد أحد أهم الشوارع التجارية بقلب المدينة، والذي ظل يعانى لعشرات السنيين من الازدحام بالباعة الجائلين، وأصحاب الفروشات، علاوة على ما كان به من إشغالات للأرصفة أمام المحلات التجارية، الأمر الذي كان يعوق حركة المرور والمشاة بهذا الشارع، وما ظل لسنوات عديدة يسببه من إزعاج وضوضاء لسكان وأهالي المنطقة.

 

وخلال الجولة التقى المحافظ، مواطني وأهالي المنطقة، وأصحاب المحلات، الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم، بإعادة فتح الشارع للمشاة مرة آخري.

 

 

وأكد المحافظ، أنه تم مراعاة البعد الاجتماعي للباعة، وأصحاب الفروشات، من خلال تدبير الأماكن البديلة لهم التي توفر لهم فرصة الحصول على رزقهم، وعدم الإضرار بهم، كما أكد على أنه لن يسمح بعودة أي شكل من أشكال تلك الإشغالات مرة آخري، من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للإسماعيلية.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه يستمر المضي قدما في تنفيذ الحملات المكثفة لرفع وإزالة جميع الإشغالات والتعديات، وفرض سيادة القانون، والحفاظ على هيبة الدولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads