المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم السبت.. برج الحوت.. لا تجعل ضغوط العمل تؤثر على صحتك اطلب إجازة لمدة أسبوع

السبت 15/يوليو/2017 - 04:20 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم السبت 15 يوليو 2017، لبرج الحوت.

نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين، وكسب ودهم لكن يعيبه أنه لديه غموض.


برج الحوت على الصعيد المهنى..
لا تلتفت لمن يهدمون الطاقة الإيجابية حولك فى العمل وامض فى طريق تحقيق أهدافك، قد يكلفك رئيسك فى العمل اليوم ببعض المهام الإضافية لا تجزع لذلك وحاول التعامل مع الأمر بصدر رحب وستتحسن الأمور فى العمل فى وقت قريب.


برج الحوت على الصعيد العاطفى..
لديك اليوم قدرة على تخطى الصعاب مع الشريك، فقد نشأت خلافات كبيرة بينكما الفترة الماضية وعليك التخلص منها اليوم وستتمكن من ذلك.



برج الحوت على الصعيد الصحى..
لا تجعل ضغوط العمل تؤثر على صحتك اطلب إجازة لمدة أسبوع من رئيسك بالعمل، واذهب لأى مكان جديد، يمكنك ممارسة الرياضة اليوم لمدة طويلة فاستغل ذلك فى الحفاظ على لياقتك البدنية.



توقعات علماء الفلك لبرج الحوت..
لديك اليوم فرصة كبيرة لمعرفة من هو صديقك ومن هو ألد أعدائك، قد تتفاجأ عندما يتضح لك الأمر. قم بزيارة أقاربك اليوم فمنهم من يحتاج إلى نصيحتك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads