المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحيرة تؤكد على أهمية النواب في دفع عجلة المشروعات

السبت 15/يوليو/2017 - 02:29 م
خالد الغول
طباعة
أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على أهمية دور أعضاء مجلس النواب، في العمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي، في دفع العمل في المشروعات الاستثمارية، الجاري تنفيذها بمدن، ومراكز، وقرى المحافظة، وتذليل ما يعترضها من معوقات، إضافة إلى توفير الاعتمادات المالية الإضافية؛ لزيادة المشروعات الخدمية في شتى القطاعات؛ لتلبية احتياجات المواطنين مع تحديد الأولويات الملحة الخاصة بتلك المشروعات.

جاء ذلك خلال لقائها مع أعضاء مجلس النواب، بحضور رؤساء المدن ومديري مديريات الخدمات، لمناقشة ومتابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة ومعدلات ونسب التنفيذ.

ووجهت بضرورة الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية في التنفيذ، وقيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية، وتذليل ما يعترضها من معوقات، وتكثيف وضغط الأعمال للانتهاء منها في مواعيدها المقررة، مع الالتزام بشروط التعاقد، وخاصة فيما يخص برد الشيء لأصله عقب الانتهاء من تلك المشروعات.

وأشارت إلى أنه تم تخصيص 92 مليون جنيه، بخطة هذا العام لرصف، وإنشاء الطرق العامة، والفرعية؛ لربط مدن وقرى المحافظة منهم 14 مليون تمويل ذاتي.

وأضافت أنه تم دخول 3 محطات مياه شرب جديدة في الخدمة تمثل 20 % من احتياجات مياه الشرب مما سيسهم فى تلبية احتياجات المواطنين.

وشددت على ضرورة إجراء الصيانة الدورية لجميع السيارات والمعدات الموجودة بالوحدات المحلية، والمديريات، ولم يتم رصد أى ميزانية لشراء معدات هذا العام، مؤكدة أنه سيتم تحويل المقصرين عن إجراء الصيانة، ومتابعتها للنيابة بتهمة إهدار المال العام.

وفي نهاية الاجتماع، أكدت المحافظ، على دورية الاجتماعات مع أعضاء مجلس النواب، بحضور التنفيذيين المعنيين، للتنسيق فى تنفيذ الخطط الاستثمارية للمشروعات المختلفة بالمدن والمراكز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads