المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"النيابة العامة" تستعلم عن الحالة الصحية لـ ضابط أصيب في الطالبية

الأحد 16/يوليو/2017 - 03:44 م
ملك عطية
طباعة
طالبت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول، الاستعلام عن الحالة الصحية لضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي، أصيب أثناء مطاردته لتشكيل عصابي حاول سرقة حقيبة أحد المواطنين، والتقرير الطبى الخاص به؛ للوقوف على ظروف وملابسات إصابته، وواجهت المجني عليه بالمتهمين فتعرف عليهم، واتهمه بالسرقة.


وكشفت التحقيقات أنه أثناء مرور النقيبان أحمد أبو طالب، ومحمود الدالي، من قطاع الأمن المركزى، بسيارتهما الخاصة، فجرا بشارع الهرم منطقة الطالبية فيصل، فوجئا بـ استغاثة مواطن بعد أن خطف 3 أشخاص يستقلون "توك توك"، حقيبته التي تحتوي على 15 ألف جنيه.

وتابعت "التحقيقات" أن الضابطين طاردا بسيارتهما الخاصة، التشكيل العصابي الذي هربا إلى شوارع جانبية، للفرار منهما، حتى تمكنا بمساعدة الأهالى من تضييق الخناق عليهما، وإلقاء القبض عليهم بعد حدوث اشتباك بالأيدي حاول خلالها المتهمون الهرب.

وأضافت التحقيقات، أنه تم ضبط الحقيبة المسروقة وبداخلها المبلغ المالي كاملا، واقتياد المتهمين إلى قسم الهرم وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار اللواء هشام العراقى، ونقل الضابط المصاب إلى مستشفى الشرطة للعلاج لتلقي العلاج اللازم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads