المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصفات طبيعية من "الأفوكادو" لشعر أكثر جمالًا

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 08:58 م
طباعة
الاهتمام بالشعر وجمال البشرة وغيرها من الأشياء المُفضلة للنساء، يضيع الكثير من الوقت في البحث عن وصفات طبيعية تجعلهن أكثر إشراقًا وجمالًا، فإذا كنتِ تفضلين استخدام وصفات طبيعية على بشرتك وتبتعدين تمامًا عن المواد الكيميائية، فسنقدم لكِ مجموعة من أجمل وصفات الأفوكادو والتى تجعلك أكثر جمالًا، وذلك حسبما يقدمها موقع “greatbodyskin” فى تقرير له.

يوصى خبراء التجميل بضرورة استخدام قناع “الأفوكادو” على الشعر المصاب بالجفاف، حيث يتم هرس الثمار ووضعها على الشعر بالكامل، وبعد مرات من الاستعمال سيكون هناك فرق واضح، وسيكون شعرك أكثر جمالًا.

من أكثر الوصفات المفيدة للبشرة هذه التى تتكون من ثمرة الأفوكادو المهروسة مع زبدة اللوز، وعسل النحل، حيث يتم وضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة، وهو مفيد جدًا للبشرة.

الأفوكادو علاج رائع كذلك لعلاج منطقة “الكوع”، والذى يعانى من الجفاف والاسمرار، لذا من الممكن أن يكون هذا القناع المكون من الأفوكادو، والذي يتم وضعه لمدة 10 دقائق مفيد جدًا ويساعدك فى إنجاز المهمة.

الأفوكادو من أكثر الأقنعة التى تعيد إليكِ جمالك وانوثتك من جديد، فاحرصي على استخدامه كقناع دائم لعلاج كل مشاكلك، وحتى تصبحين أكثر جمالًا وتألقًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads