المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي السابق: هذه روشتة "فوقان" الزمالك

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 08:36 ص
مصطفي جعفر
طباعة

 قدم وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، ما أسماها بروشتة لاستقرار نادي الزمالك، حاصرا عنصرها الأساسي في تعيين لجنة كرة للفريق الأول بالقلعة البيضاء.


وأضاف أن هذه اللجنة تتكون من 3 شخصيات كروية من نجوم الزمالك السابقين، يمتلكون ناحية فنية عالية وهدوء في التعامل، على أن يكون هناك مقابل مالي لهم حتى يكونوا متفرغين للعمل باللجنة.


وتابع بأن هذه اللجنة تنحصر مهامها في اختيار المدير الفني بعد دراسة عدد من السير الذاتية، على أن يتم ذلك بعد وضع خريطة للاعبين من حيث أعمارهم وشخصياتهم، وبالتالي هل سيحتاجون مدربا ذو شخصية صارمة أو آخر لديه قدرة في إخراج أفضل ما باللاعبين، سواء كان مصريا أو أجنبيا.


واستكمل بأن من ضمن مهام هذه اللجنة أن تكون حلقة،الوصل مع الإدارة، وأن تصبح المتحدث الرسمي لقطاع كرة القدم بالنادي، وتناقش المدير الفني في بداية توليه المهمة في استراتيجيته التي سينفذها وطريقة اللعب التي سيلعب بها، على أن تعقد اجتماعا دوريا -حتى إذا كان شهريا- بمناقشة أمور الفريق، مع تقييم أداء الفريق كل 10 مباريات، والعمل على المشاكل التي تواجه الجهاز والفريق.


وواصل بأنه بعد اختيار المدير الفني تترك له حرية اختيار جهازه الفني واللاعبين الذين يستطيعون تنفيذ فكره، على أن يتعهد مجلس الإدارة كتابيا بعدم تدخله في أمور كرة القدم ولن يقيل الجهاز الفني على مدى موسم كامل، لأن ذلك المدير الفني ثقة وأن عمله لن يحدث فيه تدخل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads