المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم..الأهلي يفتتح مشواره في البطولة العربية مواجهة الفيصلي الأردني

السبت 22/يوليو/2017 - 08:15 ص
محمد شعبان
طباعة

يبدأ اليوم، السبت، في التاسعة والربع مساءً، فريق النادي الأهلي، مشواره في البطولة العربية بمواجهة الفيصلي الأردني على ملعب السلام.


ويقود الاهلي في لقاء اليوم المدرب العام أحمد أيوب في ظل غياب حسام البدري، المدير الفني لظروف سفره إلى كندا.


وتعد البطولة العربية فرصة كبيرة للنادي الأهلي لتجربة البدلاء الذين لم يحصلوا على عدد كافي من الدقائق على مدار الموسم الذي لا ينتهي في مصر، بالإضافة لمنح فرصة للصفقات الجديدة.


وكان أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي،أكد أن الفريق يركز حاليا على دور المجموعات في البطولة العربية، من أجل التأهل للدور التالي.


وتحدث ايوب عن المواجهة المقبلة في البطولة قائلاً لانفكر فمن سنواجهه في المرحلة المقبلة سواء كان الترجي أو غيره، ولكن هدفنا الأكبر هو الفوز بالبطولة.


وشهدت قائمة الاهلي غياب 11 لاعب معظمهم من القوام الأساسي الذين يمثلون العمود الفقري للفريق وذلك بسبب منحهم فترة راحة، ليعتمد على أغلب العناصر البديلة التي أنهت الموسم في جولات الدوري الأخيرة.

في المقابل، أكد نيبوتشا المدير الفني للفيصلي الأردني أنه يتمنى أن يحقق نتائج طيبة في البطولة العربية وأن مباراته مع الأهلي لن تكون سهلة خاصة وأن الفريق الأحمر أجهز تماما من الفريق الأردني ولكنه في ذات الوقت سيعمل على تحقيق نتائج قوية في البطولة.


وأضاف المدير الفني للفيصلي أن ناديه استعد على مدى 10 أيام فقط للمشاركة في البطولة العربية وسيحاول إظهار قدراته القوية في البطولة.


وتضم مجموعة الأهلي في البطولة العربية كلا من الفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، بينما تضم المجموعة الثانية النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني إلى جوار ممثل مصر الثاني نادي الزمالك، ويتواجد الترجي التونسي في المجموعة الثالثة مع المريخ السوداني والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads