المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد جمعة الأقصى.. تفاصيل عملية "حلميش" ومقتل 3 إسرائيليين

السبت 22/يوليو/2017 - 10:00 ص
دعاء جمال
طباعة
نشرت وكالة "مع" الفلسطينية، تفاصيل عملية "حلميش" والتي قام بها شاب فلسطيني بالغ من العمر 19 عام ونتج عنها مصرع 3 مستوطنين إسرائيليين.

وقالت الوكالة الفلسطينية أن "عمر العبد" وهو شاب فلسطيني من سكان قرية كوبر غرب رام الله قام ليلة أمس بالتسلل في الساعة 11:30 إلى بيت بالقرب من الجدار الأمني المحيط بمستوطنة "حلميش" وقتل ثلاثة مستوطنين إسرائيليين.

وقالت المصادر الإسرائيلية، إن المستوطنين الثلاث هم جد في السبعين من العمر وابنه وبنته في الثلاثينيات من العمر، وأصاب الجدة البالغة من العمر 68 عاما بجراح خطيرة.

وأضافت أن من سمع صراخ المستوطنين هو جندي إسرائيلي في وحدة "عوكيتس" الخاصة بالكلاب البوليسية والتي تعتبر ضمن التصنيف العسكري الإسرائيلي وحدة مختارة تابعة للأركان مباشرة حيث كان يمضي إجازة فسارع إلى المكان حاملا مسدسه وأطلق النار على الشاب المهاجم من خلال النافذة وأصابه بجراح ما بين المتوسطة والخطيرة نقل على إثرها الى مستشفى "بلينسون" في مدينة بيتح تكفا.

وأشارت المصادر إلى وجود 10 أشخاص بالمنزل أثناء تنفيذ تلك العملية إلا أن زوجة الابن القتيل الى الاختباء مع ابنائها في احد الغرف ومنها اتصلت مع الشرطة وبدأت بالصراخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads