المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بخطأ دفاعي فادح .. الفيصلي يهزم الأهلي في افتتاح البطولة العربية

السبت 22/يوليو/2017 - 11:15 م
حسن القاضي
طباعة

حقق فريق الفيصلي الأردني فوزًا هامًا على نظيره الناد الأهلي بنتيجة 0/1، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية 2017 المقامة بالقاهرة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع بعض المحاولات الخجولة لاختراق دفاعات الفريقين، وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 9 عندما انفرد ميدو جابر بمرمى الفيصلي ولكنه أطاح بالكرة خارج المرمى.

وخلال الدقائق المتبقية سادت المباراة عشوائية بوسط الملعب مع محاولات خجولة من الفريقين، وسجل كريم نيدفيد أنشط لاعبي الأهلي هدف وتم إلغائه بداعي التسلل من الحكم البحريني نواف شكر الله.

وفي الشوط الثاني نجح مهاجم الفيصلي الأردني يوسف الرواشدة في تسجيل الهدف الأول بشباك النادي الأهلي، وجاء الهدف في الشوط الثاني من خطأ مشترك لمحمد نجيب ورامي ربيعة مدافعي النادي الأهلي، استغلها الرواشدة ليحرز الهداف الأول.

وتضم المجموعة بجانب الأهلي والفيصلي، فريقي نصر حسين داي والواحدة الإماراتي، والتي أقيمت مواجهتهم اليوم، وحقق الفريق الجزائري الفوز بنتيجة 0/2.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads