المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ننشر أبرز الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 23 يوليو 2017

الأحد 23/يوليو/2017 - 06:47 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
ينشر "المواطن"، أبرز الأخبار المتوقعة، اليوم الأحد، الموافق 23 يوليو 2017.

القاهرة.. تحتفل مصر بالذكرى الـ65 لثورة 23 يوليو 1952.
القاهرة.. تشارك فرق فنية تابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، في إقامة حفلات بمراكز الإبداع، بمحافظات الجمهورية، في إطار الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.
القاهرة.. تفتح المتاحف التابعة لوزارة الثقافة، أبوابها مجانًا في إطار الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.
القاهرة.. يعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للعام الجامعي 2017 - 2018، وذلك في مؤتمر صحفي، يعقد بمقر الوزارة.
القاهرة.. يستمر العمل في التظلمات والكنترولات على مستوى الجمهورية، اليوم، ولا يتوقف بسبب العطلة الرسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.
الإسكندرية.. يلتقي فريقا كرة القدم بناديي النصر السعودي، والعهد اللبناني على استاد الإسكندرية، في مستهل مشوار الفريقين، في البطولة العربية لكرة القدم، كما يلتقي فريقا الزمالك، والفتح الرباطي المغربي في نفس البطولة.
الإسكندرية.. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الإسكندرية محمد سلطان، فاعليات معسكر أبو بكر الصديق، التثقيفي.
الأقصر.. يوقع محافظ الأقصر، محمد بدر، ونائب رئيس لجنة بلدية يانجتشو الصينية، وانغ كيشنغ، اتفاقية تآخي بين المدينتين؛ لتبادل الخبرات والتعاون بين الجانبين.
أبوجا.. يبدأ رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين، جولة إفريقية، تنطلق من نيجيريا، ثم الكاميرون وكوت ديفوار، وتستهدف تعزيز التعاون في مختلف المجالات الإنتاجية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads