المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: "خلال أيام.. شوارع حي الواحة بمدينة نصر بدون تكاتك"

الإثنين 24/يوليو/2017 - 03:22 م
سمية عبدالراضي
طباعة
صرح النائب محمد مصطفى السلاب، اليوم الاثنين، بأنه قد تم الانتهاء من تحضير أكشاك أمنية ولوحات إرشادية تحظر دخول التوكتوك داخل شوارع مدينة الواحة المتاخمة لمحور المشير طنطاوي بمدينة نصر.

وأوضح "السلاب" في تصريحات صحفية، أن تلك الخطوة جاءت في إطار تنفيذ توصيات "الملتقى الشبابي الأول " المنعقد في شهر مايو من العام الجاري، كجزء من مبادرة نمي بلدك.

وأشار السلاب، إلى أنه تلقى شكاوى عدة، من أهالي مدينة الواحة تفيد بحدوث حالات سرقة بشكل متكرر بواسطة أصحاب التكاتك غير المرخصة داخل شوارع المدينة، وعلى الفور تم التنسيق مع الأستاذ مصطفى الزيات، رئيس حي شرق مدينة نصر والسلطات المعنية بقسم مدينة نصر أول؛ لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع دخول التوكتوك لتلك المناطق بشكل نهائي.

وأكد "السلاب" على ضرورة مواصلة تلك الملتقيات المجتمعية والتي تأتي في إطار مبادرة "نمي بلدك" التي تهدف إلى بحث المشكلات التي يتعرض لها المواطن بشكل يومي، ومن جانب آخر العمل على وضع خطة مشروعات تنموية يشترك فيها المجتمع المدني، والسلطات التنفيذية، ويرعاها نواب البرلمان المصري.

وأعلن النائب، أنه من المزمع إقامة ملتقيات مجتمعية مع سكان عزبة الهجانة ومنطقة أربعة ونصف خلال الفترة القادمة، على أن يتم تغطية باقي المناطق والأحياء بالتبعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads