المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. نكشف تفاصيل الأزمة الصحية لـ"خالد رزق" التي تسبب فيها حسين زين

الإثنين 24/يوليو/2017 - 05:41 م
احمد مصطفي
طباعة
دخل خالد رزق رئيس القناة الأولى السابق في غيبوبة وتم نقلة إلى إحدى المستشفيات، بعد أن أصدر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين قرار بتحويله إلى مستشار.

وعلم "المواطن" من مصدر قريب من خالد رزق، إن الأخير تم نقلة إلى مستشفى الجلاء بعد أن تعرض إلى وعكة صحية على خلفية قرار زين بتحويله إلى مستشار "ب" والتي جاءت بعد موافقة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

حيث قال المصدر إن خالد رزق بعد معرفته بخبر تحويلة إلى مستشار "ب"، استقل سيارته مع السائق، الذي تفاجأ بدخوله في حالة إعياء شديدة، استمر على أثرها في القيء، إلى أن دخل في غيبوبة كاملة.

وأضاف المصدر أن الإعلامية الراحلة صفاء حجازي رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق، أصرت على عدم أستكمال خالد رزق، وهو ما جعل الأخير يطالب حسين زين تحويلة إلى مستشار، إلا أن زين رفض طلب رزق بتحويله إلى مستشار وجاء طلب رزق من خلال أسامة بهنسى رئيس قطاع المتخصصة وهو أحد المقربين من زين رغم أن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كان من الممكن أن يمنع وضع خالد رزق فى موقف سيئ وهو ما حدث وأدى إلى فقدانه للوعى ودخوله فى غيبوبه لا يعلم منتهاها الا الله خاصة وأن حالته سيئة جدًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads