المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المحافظين": مد أجندة اللقاء للشباب أثناء المؤتمر يقلل من الفائدة الملموسة

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 12:58 م
سمية عبدالراضي
طباعة
جدد الدكتور بشرى شلش، الأمين العام لحزب المحافظين، مطالبته بمد أجندة اللقاء قبل موعد انعقاد مؤتمر الشباب بوقت مناسب؛ لتمكينهم من تقديم رؤية مؤسسية لحزب سياسي فيه الكثير من العقول والخبرات المتخصصة؛ لنقل وجهة نظر ورأي هذه الخبرات المتخصصة داخل هذه المؤتمرات.

وأكد الأمين العام للحزب، في بيان له اليوم الثلاثاء، نشرته الصفحة الرسمية للحزب بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن وصول أجندة اللقاء إلى الشباب داخل قاعة المؤتمرات يقلل من فرص الاستفادة من نقاشات هذه المؤسسات، مضيفًا أن الشباب يتفاعل مع هذه الأجندة وفقًا للمخزون التراكمي لهم حول هذه القضايا، من خلال هذه الندوات والمؤتمرات التي يستند فيها إلى قيادات وخبراء الحزب.

وأكد على أن الفائدة ستكون معظمة إذا ما تلقينا أجندة اللقاء قبل وقت كاف بعد مرورها على خبراء ومتخصصين لتدقق وجهة النظر الموضوعة قبل طرحها في هذا المؤتمر، خاصة عندما يكون المؤتمر بهذا المستوى الرفيع الذي يحضره رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والخبراء والمتخصصين.

واستكمل "شلش"، أن من بين ما وصلنا من خلال الإعلام، أن وزير الشباب ذكر أنه سيتم مناقشة القضايا الاقتصادية، فلنا في هذا الأمر رأي أو رؤية، أنه إذا كان هناك ضرورة وباتت ملحة أن يتدخل الجراح الاقتصادي لإصلاح اقتصادي تعطل عقودا طويلة ورغم تحفظنا علي التواتر الزمني أنه تم في مدي زمني ضيق كل هذا الكم من الإصلاحات وهذا ينعكس بتداعيات سلبية علي حياة المواطن.

واستطرد قائلاً: "نرى أن للحكومة دور في تخفيف هذه التداعيات السلبية، إذا استثمرت شركات قطاع الأعمال في قطاعين حيويين يهمان المواطن المصري، وهما الغذاء والدواء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads