المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر الشباب يُفجر إنجازات السيسي.. ومغردون: "أنقدتنا وربنا يوفقك"

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 11:37 م
سمر جمال
طباعة
بعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الاثنين، المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب بمدينة الإٍسكندرية لمدة يومين بمشاركة 1500 شاب من شباب الجامعات الذين تقدموا بطلب حضور المؤتمر، وشباب الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بمحافظات إقليم غرب الدلتا، وأمناء الشباب في الأحزاب وممثلي شباب جمعيات الأعمال ومجموعة من العاملين بالجمعيات الأهلية والعمل التطوعي من مختلف محافظات غرب الدلتا.

الذي تحدث خلاله عن أكبر خطرين يواجهان مصر هذه الفترة وهما الزيادة السكانية والإرهاب، وإطلاق مباردات وحملات لمحاولة القضاء على كل ما يهدد أمن واستقرار البلد، متطرقًا إلى الوضع الإقتاصدي السيء التي تمر به مصر أيضًا ومناقشة كافة المشاكل المطروحة على الشباب لمشاركتهم في اتخاذ القرار.

ومشاركته اليوم في جلسة بعنوان "صناعة الدولة الفاشلة أليات المواجهة"، متناولًا خلالها أساليب قوى الهدم في نشر الفوضى والمفاهيم الهدامة للقضاء على الدول ودور القوى الناعمة والأدوات التي يمكن اللجوء إليها للتصدي لتلك المحاولات على مختلف المستويات القنية والتعليمية والثقافية والإعلامية.

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "كل الاحترام للسيسي"، تقديرًا لمجهوداته في النهوض بالبلاد واهتمامه بالشباب وآرائهم المختلفة وتوجهاتهم وعدم إهمال دورهم الفعال في المجتمع.

غردت "مي فهمي" على تويتر، قائله "كل الاحترام والتبجيل لأنه لم يتخلى عنا في 30/6 ووقف ضد تجار الدين اللي كانوا فعلا حيمسحوا اسم مصر من على الخريطة لأنهم جماعة حقيرة"، موضحه أن الرئيس السيسي فخر لكل مصر حيث ندر وجود رجل يصحى بروحه من أجل بلده وشعبه في هذا الزمن.

وأوضح "شريف" أن الرئيس السيسي يستحق كل الاحترام والتقدير لأنه طور مصر، وأضاف "محمود أنور": "يارب يوفقك يا سيسي".
بينما نشر آخر صورة للرئيس السيسي ببدلته العسكرية، قائلًا "معاك ربنا وشعب مصر".

وأَضاف "أحمد": "تاريخ مصر يسجل بحروف من ذهب إن لمصر قائد يبني وطن شامخ لأجيال قادمة بكل شرف وعزة وصدق.. تحيا مصر بشعبها وقائدها".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads