المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"روسيا اليوم" الاتهامات الموجهة لموسكو بدعم "طالبان" لا صحة لها

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 01:39 م
أسماء مجدي
طباعة
أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن الاتهامات الموجهة لموسكو بتسليح حركة "طالبان" لا أساس لها من الصحة، وإن "موسكو لا تدعم حركة طالبان، بل تتواصل معهم فقط، لتوفير سلامة مواطني روسيا، ودعوة هذه الجماعة للمصالحة".

ونشر تقريرًا عبر شبكة CNN الأمريكية، تزعم فيه نقل روسيا عناصر من طالبان، عبر إيران، وطاجكستان.

وجاء في بيان الخارجية الروسية: "أنه من المستحيل تحديد مصدر السلاح في شريط فيديو يظهر سلاح قديم، ولايوجد على السلاح أي علامة للمصنع، ولا رقم التسلسلي للسلاح.

وأضاف البيان، أن السلاح الذي ظهر بالفيديو، يصنع ليس فقط في روسيا، ولكن في بلدان أخرى، بما في ذلك أوروبا الشرقية، وقامت القوات الأمريكية في بداية الألفية الثانية بإرسال كميات كبيرة من هذه الأسلحة إلى أفغانستان.

ومنذ وقت مضى، قامت "طالبان"، بمهاجمة قاعدة لقوات الأمن الوطنية الأفغانية في هلمند، مستخدمة مدرعات أمريكية من طراز "Humvee".

واستطرد البيان: "وكما ذكرنا مرارًا وتكرارًا، بأن زعم عدد من وسائل الإعلام الغربية، بدعم روسيا لحركة طالبان، لا أساس له من الصحة".

وصرح الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، أن التأكيدات التي زعمت توريد روسيا أسلحة إلى "طالبان" الأفغانية لا تتطابق مع الواقع، الوزارة لم ولن يكون لديها تعامل مع الإرهابيين، خاصة توريد أسلحة لهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads