المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس عاطلين انتحلا صفة ضباط شرطة في السلام

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 01:48 م
رمضان البوشى
طباعة

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس عاطلين، 15 يوما، وذلك لقتلهما مقاول خلال مطاردة الشرطة معهما لضبطهما لتورطهم في سرقة السيارات بمنطقة السلام والشيراتون.

 

كانت التحقيقات كشفت أن المتهمين وهما هشام خليل، ومحمد أحمد، انتحل الأول صفة ضابط شرطة والثاني صفة مستشار، واعتادا سرقة السيارات والاستيلاء على متعلقاتها.

 

وأسفرت التحقيقات عن أن المتهمين قبل تلك الواقعة، اعتدوا على سيارة ضابط شرطة وسرقة الطبنجة الخاصة به، وبعد الحادث بعدة أيام تمكنوا من سرقة سيارة أخرى خاصة بطالب جامعي بمنطقة الشيراتون، واستولى المتهمون على اللاب التوب الموجود بالسيارة وفروا هاربين.

 

وتمكن الطالب المجني عليه من تحديد هويتهم بعد أن قام بتفريغ كاميرات مراقبة كانت أمام سيارته التي تعرضت للسرقة، وأبلغ الأجهزة الأمنية عن المتهمين وخلال مطاردة الشرطة لهما، انتهت المطاردة بمقتل أحد أقارب الطالب ويعمل مقاول، وذلك بعد أن أطلق المتهمين عدد من الأعيرة النارية للإفلات من الشرطة، إلا أنه تم ضبطهما وأسندت إليهم النيابة تهمة القتل والسرقة واستخدام أسلحة بدون ترخيص، وترويع الآمنين.

 

وتبين أن المتهمين وهم "هشام. خ"، -35 سنة-، عاطل، ومسجل خطر، وبحوزته سلاح ناري "طبنجة ع عيار 9مم" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، و"محمد. أ"، -40 سنة-، قهوجي، وبحوزتهما السيارة ماركة "هيونداي ماتركس" مثبت عليها لوحات معدنية تحمل أرقام "141831 ملاكي الإسماعيلية فضي اللون.

 

بالكشف عن اللوحات المعدنية المثبتة تبين أنها غير خاصة بالسيارة، وبالكشف الفني على السيارة تبين أن أصل لوحاتها تحمل أرقام "21770" ملاكي الإسماعيلية والمُبلغ بسرقتها في المحضر رقم 3075 لسنة 2009 جنح قسم أول الإسماعيلية.

 

وعُثر بحوزة المتهم الأول على كارنيه خاص بوزارة العدل "هيئة التفتيش القضائي" مثبت به صورته باسم أحمد سعيد، "مزور"، وآخر خاص بنادي القضاة باسم أحمد حسن، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads