المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة العامة تصرح بدفن ضحايا "مختل قنا"

الجمعة 28/يوليو/2017 - 10:43 م
داليا محمد
طباعة
صرحت النيابة العامة، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، مساء اليوم الجمعة، بدفن ضحايا مذبحة فاو بحري التابعة لدائرة المركز، والتي ارُتكبت مساء أمس الخميس، عقب توقيع الكشف الطبي عليهم، من الطب الشرعى.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بقيام مزارع بقرية فاو بحري بقتل زوجته ونجله وإصابة حفيديه بالرصاص، وبعدها انتحر بإطلاق الرصاص على نفسه ما أدى إلى مصرعه في الحال.

انتقلت سيارات الإسعاف في الحال إلى موقع الحادث، ونقلت الجثث الثلاثة والمصابين إلى مستشفى دشنا المركزي المنقولة في مقرها المؤقت بقرية فاو قبلي.

وتبحث مباحث مركز دشنا بقيادة العميد هشام الضوي رئيس المباحث وقوة المباحث معرفة الدوافع وراء تنفيذ المزارع جريمته.

وقال شهود عيان بقرية فاو بحري، إنه في تمام الساعة الواحدة ونصف بعد الظهر، سمع إطلاق نار بمنزل محمد محمد حسين، مزارع، وعندما خرجنا إلى قرب المنزل وجدناه خرج علينا غارقًا في دمه وبعدها أطلق وابلا من الرصاص من بندقية آلية على نفسه، ودخلنا المنزل وجدنا نجله الوحيد "أحمد" وزوجته وزوجة ابنه جثث هامدة وطفلين يصرخون مصابين.

كما أوضح شهود عيان أن المزارع يعاني من مرض نفسي، ومنذ أسبوع كان في القاهرة يعالج عند أحد الأطباء النفسيين لكنه كان يمارس حياته الطبيعة بمتابعة زراعته وأحوال معيشته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads