المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير مفتش الصحة يثبت عدم وجود شبهة جنائية في وفاة "عامل الهرم"

السبت 29/يوليو/2017 - 02:08 م
ملك عطية
طباعة
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، اليوم السبت، بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة عامل انتحر بعد إلقاء نفسه من أعلى سقالة بالهرم.

وصرحت النيابة بدفن الجثة بعدما ورد المفتش يفيد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحقيقات، أن الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغًا من مستشفى الهرم بوصول "وليد عبد الناصر"، 17 عام، عامل، مصاب بنزيف بالمخ والصدر واشتباه كسر بالجمجمة، وعدة كسور أدت إلى وفاته، وبسؤال والده "عبد الناصر. م"، 48 عام، مبيض محارة، أكد أنه أثناء عمله وابنه في أعمال المحارة أعلى سقالة، اختل توازنه وسقط مفارقًا الحياة من الطابق الثالث.

إلا أن تحريات الرائد محمد عتلم، وكذلك الرائد هاني عجلان معاوني مباحث قسم الهرم كشفت أن مشادة كلامية نشبت بين العامل ووالده أثناء عملهما أعلى سقالة، حيث صفعه والده على وجهه، بسبب اعتراضه على تقديم هدايا لخطيبته، فهدد العامل بإلقاء نفسه من أعلى السقالة، ثم قفز مفارقًا الحياة، وحرر محضر رقم 22829 لسنة 2017 إداري القسم بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads