المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بيحب الصلصة".. أسرار عن ملك جمال الكون من الإسكندرية للعالمية

السبت 29/يوليو/2017 - 05:44 م
سمر جمال
طباعة
شاب مصري في بداية عقده الثالث، تخرج من كلية تجارة جامعة الإسكندرية، وعمل محاسبًا في بنك .. ملك جمال العالم لعام 2017 الشاب المصري مصطفى جلال الذي جمع بين الوسامة والثقافة واللياقة التي أهلته لهذا المكان، كان يتواجد مع زملائه في كليته كأي شاب لكنه لم يستسلم لدراسته فقط ويرضى بالوظيفة التي يسعى كل زملائه إليها وسعى وراء حلمه حتى وصل.

فاز الشاب المصري مصطفى جلال في المسابقة العالمية لملك جمال العالم التي أقيمت في الفلبين، بمشاركة 28 دولة من مختلف أنحاء العالم.

بالرغم من دراسته للمحاسبة لم يقتصر عشقه على الأرقام والحسابات فقط، ففي حالة فريده من نوعها جمع بين المحاسبة وحبه الشديد للأزياء والموضة والرياضة والثقافة، حيث يبحث دائمًا عن كل ما هو جديد في المجالات السابقة، وبالطبع لم تكن هذه أول مسابقة يشترك بها حيث شارك في عدد كبير من مسابقات الجمال منها starhunt بدبي وحصل خلالها على لقب "mister photogenic"، كما حصل على لقب "ملك جمال مصر".

وبالطبع حتى يصل لملك جمال العالم يجب أن يتمتع بلياقة بدنية عالية ومواصفات جسمانية معينة، وهو ما يتميز به "مصطفى" حيث يمتلك جسد مثالي للشباب بطول 187 سم، ووزن 86 كيلو جرام، كما يتميز بفورمة عضلات بسبب شغفه بالرياضة والملاكمة ورقص الصلصة.

وبكل ما يتملكه مصطفى من مقومات الجمال الغير مقتصرة على الشكل الخارجي فقط، نجح في خطف الأنظار إليه منذ بداية المسابقة بالفلبين قبل أيام، حيث حصل على المركز الخامس بعرضي الزي الوطني وملابس السباحة، وبالرغم من إصابته بقدمه أثناء تقديمه لعرض المواهب الخاص بالمسابقة استكمل المسيرة ليحقق حلمه.

واستطاع من ضمن 15 متسابقًا في العرض النهائي بينهم دولتين عربيتين غيره وهما "فلسطين وسوريا"، بالإضافة إلى بعض الدول الغربية كاستراليا والفلبين وأسبانيا، الوصول إلى اللقب النهائي احتل المركز الأول في المسابقة العالمية، ويأتي في المركز الثاني الفيتنامي نغوين هو لونغ، وليتوج المركز الثالث بدولة عربية اخرى وهي فلسطين المعروفة ببلد الجمال بممثلها وسيم سحيون.

وفي أول تعليق لملك جمال العالم 2017 مصطفى جلال على صفحته الرسمية على الفيس بوك، أكد أن أصدقائه ورفاقه ومشجعيه هم سبب هذا النجاخ والوصول للقب، موجهًا الشكر لدولة الفلبين لمساعدته في تحقيق حلمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads