المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملكات جمال أصبحن من أكبر مشاهير الفن

السبت 29/يوليو/2017 - 11:24 م
ندا محمد
طباعة
كان جمالهن سبب جذب الأنظار إليهن، والذي شجعهم على الإشتراك في مسابقات ملكات الجمال والفوز فيها، وحبهم للتمثيل كان هو الدافع الرئيسي لقيامهم بإحترافه، وكانت مواهبهم الكبيرة سبب فى تثبيت أقدامهم فيه، وتحقيق النجاح والشهرة من خلاله.

داليا البحيري
على مدار السنوات التي أقيمت فيها مسابقة ملكة جمال مصر، لم يبرز إلى الأضواء من الفائزات فيها إلا داليا البحيري، التي تُوجت باللقب عام 1990، ليخطفها بعدها مجال عرض الأزياء وتقديم البرامج التليفزيونية لعدة سنوات، قبل أن تقرر استغلال موهبتها التمثيلية وخوض التجربة.

كانت لها العديد من التجارب الناجحة فيه، والذي أهلها لتكون بطلة أعمال منفردة يتصدر إسمها تترات الأفلام والمسلسلات مثل "يوميات زوجة مفروسة أوي".

حورية فرغلي
في عام 2002، نالت حورية فرغلي لقب ملكة جمال مصر، غير أنها تنازلت عنه بعد الهجوم الإعلامي عليها وخوفها على سمعتها.

وبعد سنوات من هذه المسابقة، قررت تجربة حظها في التمثيل، فبدأت تشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل "عبده موتة" و"المنتقم" ،ومؤخراً حققت نجاحاً كبيراً بدورها في مسلسل ساحرة ال

ارون ستون
خلال دراستها في جامعة إندبرة بولاية بنسلفانيا في أوائل السبعينيات، فازت شارون ستون في مسابقة ملكة الجمال في مقاطعة كراوفورد التابعة للولاية، وهو الأمر الذي أهلها بعدها للمنافسة على لقب ملكة جمال ولاية بنسلفانيا.

ورغم أنها لم تفز باللقب، إلا أن ستون إتبعت نصيحة أحد المحكمين في اللجنة بدخول عالم عرض الأزياء، وهو ما فعلته بالفعل، وظلت تعمل كعارضة أزياء لفترة، قبل أن تقوم بعدها بإحتراف التمثيل، وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة مثل Basic Instinct و Casino.

بريانكا شوبرا
سافرت بريانكا شوبرا للولايات المتحدة الأميركية للدراسة وهي في سن الـ13عاما ، حيث كانت تقيم مع عمتها، وكان حبها للتمثيل كبيراً، فشاركت في العديد من المسرحيات المدرسية.

وبعد حوالي 3 سنوات، عادت للهند لإنهاء دراستها، واشتركت هناك في إحدى مسابقات الجمال، وفازت فيها، وهو الأمر الذي حمس والدتها وجعلها تشجع إبنتها على الإشتراك في مسابقة ملكة جمال الهند عام 2000، فحلت شوبرا في المركز الثاني، لتشترك بعدها في مسابقة ملكة جمال العالم وتفوز فيها.

لكن حب التمثيل ظل بداخلها، فقامت بعدها بإحترافه، وقدمت العديد من الأفلام الهندية الشهيرة مثل Krris

نادين نسيب نجيم
الأب لبناني والأم تونسية،وهو ما جعل الإبنة نادين نسيب نجيم تحظى بجمال مميز، شجعها على الإشتراك في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 لتفوز بها.

لكن شغفها بالتمثيل كان السبب الرئيسي لقرارها بعد ذلك بالعمل فيه، فكانت خطواتها الأولى فيه بعد سنوات قليلة من تتويجها بلقب الجمال، وقدمت مسلسلات ناجحة في التليفزيون مثل"لو وتشيللو" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads