المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب سرقة عمتها.. أب يقتل ابنته في روض الفرج

الأحد 30/يوليو/2017 - 12:27 م
عمار محمد
طباعة

أقدم سائق على قتل ابنته بعد حفلة تعذيب، بسبب سرقتها مشغولات ذهبية من شقة عمتها بمنطقة روض الفرج، وسلّم نفسه إلى قسم الشرطة.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما حضر إلى ديوان قسم شرطة روض الفرج، سامح جابر، 40 سنة، سائق، وقام بقتل ابنته فاطمة، 17سنة، طالبة بشقة شقيقه أبو ضيف جابر، 38 سنة، قهوجي ومقيم شارع حسن الحلو، بالانتقال والفحص عُثر على الجثة وتبين وجود إصابات ظاهرية عبارة عن "كدمات بالمعصميين والكاحلين وتجمعات دموية بالساقين من الأمام والخلف وجميع أنحاء الجسم".

 

بمناقشته عن ظروف وملابسات وفاة المجني عليها، اعترف بأنه احتجزها بشقة ملكه تحت التشطيب، بسبب سرقتها مشغولات ذهبية عبارة عن "خاتم، محبس"، من شقيقته نعمة جابر، 30 سنة، ربة منزل، حيث قام بتقييدها والتعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية "خرزانة"، محدثًا ما بها من إصابات لإجبارها على الاعتراف بمكان إخفاء المسروقات، وانصرف وعقب عودته اكتشف أنها في حالة إعياء وفقدان للوعي، فقام بنقلها إلى مسكن شقيقه محل العثور على الجثة في محاولة لإسعافها وعقب تأكده من وفاتها حضر للإبلاغ.

 

بالانتقال إلى الشقة محل الواقعة عُثر على سلك كهربائي المستخدم في تقييد المجني عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads