المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير إسبانية: "نيمار"سيخضع للفحص الطبي لانتقاله إلى باريس سان جرمان

الإثنين 31/يوليو/2017 - 06:06 ص
وكالات
طباعة
قالت تقارير صحفية إسبانية إن نيمار لاعب برشلونة سيخضع للفحص الطبي الروتيني، الثلاثاء، تمهيدا لانتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي، بعد الاتفاق على كافة بنود الصفقة.

وكشفت صحيفتا "إلموندو ديبورتيفو" و"ماركا" أن نيمار الموجود حاليا في الصين من أجل تمثيل النادي الكتالوني في حدث ترويجي، سيتوجه من هناك إلى الدوحة، حيث سيلتقي ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية.

ويوجد في عقد برشلونة مع نيمار (25 عاما)، شرط جزائي بقيمة 222 مليون يورو، ستيعين على سان جرمان دفعها في حال رغب في ضم قائد منتخب البرازيل.

إلا أن برشلونة ينوي تقديم شكوى بحق النادي الباريسي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إذا أتم الصفقة، متهما إياه بخرق قواعد اللعب النظيف.

ورجحت صحيفة "سبورت" أن تتضمن الصفقة انتقالا عكسيا لأحد لاعبي باريس سان جرمان إلى برشلونة، أنخيل دي ماريا أو جوليان دراكسلر أو أدريان رابيو أو ماركو فيراتي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads